موعد مباراة الهلال والشباب بالجولة 6 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والشباب

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، مباراة في غاية القوى والإثارة تجمع الهلال ونظيره الشباب في ديربي الرياض، والتي ستنطلق مساء غداً الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 6 من الدوري السعودي، على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي.


تحمل مباراة الشباب بالنسبة للمدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، أهمية كبرى حيث يسعى لتحقيق ثالث انتصار له على التوالي، وإستعادة صدار الدوري مرة اخرى، بعد الفوز بالمباراة السابقة أمام نادي الاتفاق والتي أنتهت بثلاثية مقابل لاشئ، نظراً لكثرة الغيابات التي ضربة الزعيم خلال الفترة السابقة.


ليصبح الهلال حالياً محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد  10 نقاط بفارق نقطتين فقط عن المتصدر نادي الاتحاد، ويسعى الهلال لتحقيق الانتصار على الشباب في المباراة القادمة، والحصول على الثلاثة نقاط للمنافسة بشراسة على لقب الدوري.


يواصل الشباب مسلسل نزيف النقاط للمرة الرابعة له منذ أنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2021 - 2022، حيث إنه خلال الـ 5 جولات الماضية، لم يستطع أن يحقق الانتصار سوى في مباراة وحيدة أمام الحزم بثنائية مقابل لاشئ، بينما كانت مباراته الاخيرة أمام ضمك وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وبعد سوء النتائج التي قدمها الشباب في مسابقة الدوري هذا الموسم، أصبح يحتل المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع ناديي الأهلي والحزم، لتبقى مباراة الليوث القادمة ذوى اهمية كبيرة للمدير الفني شاموسكا، الذي يحاول العودة بالشباب إلى مساره الصحيح.


مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب والقناة الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال والشباب مساء غداً الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:25 مساءً بتوقيت مصر، ولمن يرغب في مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات SSC مجانًا بتقنية SD، أو يمكنك مشاهدتها بالإنترنت عن طريق خدمة شاهد.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: علي البليهي - جانج هيون سو - مدالله العليان - محمد البريك

في خط الوسط: سلمان الفرج - لوسيانو فييتو - ماثيوس بيريرا - سالم الدوسري

في الهجوم: موسى ماريجا - بافيتمبي جوميز


تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: إيجور - أحمد شراحيلي - متعب الحربي - فواز الصقور

في خط الوسط: ألفريد ندياي - إيفر بانيجا - حسين القحطاني - عبدالله الجوعي

في الهجوم: أوديون إيجالو - كارلوس جونيور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-