موعد مباراة الهلال واستقلال طهران بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

فريق الهلال السعودي

يستضيف ملعب استاذ زعبيل الإماراتي، مباراة قوية للغاية تجمع بين فريقي الهلال واستقلال طهران الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2021، والتي ستنطلق الاثنين الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري.


يخوض المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مباراة مهمة للغاية ببداية مشواره مع الزعيم في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا امام نادي استقلال طهران الإيراني، ويدخل البرتغالي اللقاء متمنياً تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد، لاجل التأهل للدور القادم من البطولة، والفوز بها للمرة الثالثة تاريخياً.


ظهر الهلال بشكل غير جيد في بداية مشواره في مسابقة الدوري السعودي، رغم تحقيقه الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء، إلى أن الضعف الهجومي الذي قدمه الفريق خلال مبارياته، أثار قلق الجماهير ويسعى البرتغالي لعودة قوة الزعيم الهجومية من جديد، للفوز بالمباراة المنتظرة أمام استقلال.


أما بالنسبة لفريق استقلال طهران الإيراني فتأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته ج برصيد 11 نقطة، جمعهما خلال ستة مباريات بالبطولة، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة وانتزاع الفوز من الهلال في المباراة القادمة.


موعد مباراة الهلال واستقلال طهران

تنتظر الجماهير السعودية العاشقة لنادي الزعيم مباراة قوية تجمع بين الهلال واستقلال طهران الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران، مساء يوم الاثنين القادم عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولات القارية وعلى رأسها دوري أبطال آسيا، والحاصلة أيضاً على حقوق بث مباريات الدوري السعودي وكأس الملك والسوبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-