موعد مباراة الاتحاد وأبها بالجولة الرابعة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد وأبها

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، مباراة قوية مساء غداً السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، تجمع ما بين فريقي الاتحاد وأبها في إطار منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يدخل الاتحاد مباراته أمام أبها رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، بعد حصده الثلاثة نقاط كاملة بالمباراة السابقة أمام نظيره الفيصلي، والتي أنتهت لصالح النمور بثنائية مقابل هدف، لتحمل المباراة أهيمة كبرة للمدير الفني الروماني الجديد كوزمين كونترا، الذي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له مع النمور.


أما بالنسبة لفريق أبها فيسعى للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، بعد الغياب عنها في أخر جولتين بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والذي من خلالهما تلقى الهزيمة في لقاء وتعادل في الأخرى، ويذكر أن مباراته الأخيرة كانت أمام فريق الاتفاق، وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


موقف الاتحاد وأبها في جدول الترتيب

أصبح فريق الاتحاد حالياً يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، جمعهما خلال الثلاثة جولات الماضية، أما فريق أبها فيحتل حالياً المركز التاسع برصيد أربعة نقاط فقط، ويسعى الفريق حالياً لتحقيق ثاني أنتصاراته في الدوري.


موعد مباراة الاتحاد وأبها

ستنطلق مباراة الاتحاد وأبها مساء غداً السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 20:35 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:35 مساءً بتوقيت مصر.


مباراة الاتحاد وأبها

القناة الناقلة لمبارة الاتحاد وأبها

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة الاتحاد وأبها مساء غداً السبت، عبر شبكة قنوات SSC Sport، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لنسختها الحالية 2021 - 2022 .


بينما ستذاع مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الرابع من الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sport 1 HD، بتعليق السعودي جعفر الصليح.


التشكيل المتوقع للاتحاد أمام أبها

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - حجازي - الشنقيطي - سعود عبدالحميد

في خط الوسط: عبدالإله المالكي - الأحمدي - البيشي - عبدالرحمن العبود - كورونادو

في الهجوم: رومارينيو دا سيلفا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-