موعد مباراة الاتحاد والأهلي بالجولة 7 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية، مباراة في غاية القوى والإثارة يجمع ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، يوم الجمعة القادم الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.


يأمل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري السعودي وتحقيق الفوز على نظيره الأهلي في المباراة القادمة، لاجل الحفاظ على صدارته في جدول الترتيب، وتوسيع الفارق بينه وبين الهلال الذي يلاحقه بالمركز الثاني.


تلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجأة بالجولة الماضية من الدوري على يد نظيره نادي الفيحاء، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ليستمر مسلسل نزيف النقاط للمرة السادسة له على التوالي، بعدما حسم التعادل نتيجة خمسة مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة، بينما لم يسبق أن حقق أي انتصار حتى الآن.


الاتحاد والأهلي بجدول الترتيب

بعد نهاية الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، تصدر الاتحاد قمة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في 4 مواجهات، وحسم التعادل لقاء وحيد، بينما تلقى هزيمة وحيدة فقط، وفي الجهة الاخرى يحتل فريق الأهلي المركز الـ 12 برصيد 5 نقاط.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي

يتأهب ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، لاستضافة قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي، والتي تجمع بين الاتحاد والأهلي مساء غداً الجمعة الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم، في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

ستذاع مباراة الاتحاد والأهلي في قمة منافسات الجولة السابعة، مجانًا بتقنية SD وذلك عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، كما يمكنك مشاهدتهاعن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP وذلك بتقنية HD.


تشكيل الاتحاد والأهلي المتوقع في المباراة

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي


في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - أحمد حجازي - حمدان الشمراني - مهند النشقيطي


في خط الوسط: كريم الأحمدي - عبدالإله المالكي - عبدالرحمن العبود - إيجور كورنادو


في خط الهجوم: رومارينيو -  يوسف نياكاتي


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: محمد العويس


في خط الدفاع: دانكلير بيريرا - محمد خبراني - إزغيان أليوسكي - حامد الريان


في خط الوسط: فيليب براداريتش - زياد الجهني - نوح الموسى


في خط الهجوم: عمر السومة - عبدالرحمن الغريب - الحسن نداو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-