موعد مباراة النصر وأبها بالجولة 7 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة النصر وأبها

يفتح ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المحالة، أبوابه مساء غداً الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، لإستضافة مباراة النصر وأبها في الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تعرف على القنوات الناقلة.


يدخل النصر مباراته أمام أبها رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، وإستعادة مكانته مع الكبار في جدول الترتيب، وذلك بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية على نظيره نادي الباطن، في المباراة التي انتهت بهدف دون مقابل.


ليصبح النصر حالياُ محتلاً المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن التواجد مع الخسمة الكبار، حققها بعد الانتصار بالجولة الماضية على الباطن، ليكون العالمي بحاجة لحصد الثلاثة نقاط كاملة خلال الجولات القادمة، للمنافسة بقوة على لقب البطولة النسخة الحالية.


بينما يعيش أبها فترات سيئة بعد تذبذب مستواه خلال الفترة الاخيرة، والتي من خلالها تواجد في قاع جدول ترتيب الدوري بالمركز الـ 15 برصيد 4 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مواجهة والتعادل في مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 5 مناسبات ويذكر أن مباراته الاخيرة كانت أمام ضمك وأنتهت بثلاثية لهدف لصالح الفريق الضمكاوي.


موعد مباراة النصر وأبها

يلاقي فريق النصر نظيره نادي أبها، مساء غداً الخميس في مباراة تجمعهم على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المحالة، بتمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الساعة 5:35 مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر وأبها في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، عبر مجموعة قنوات SSC Sports HD 5، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تشكيل النصر المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: علي لاجامي - فونيس موري - محمد قاسم - سلطان الغنام

في خط الوسط: تاليسكا - جلال الدين مشاريبوف - علي الحسن - عبدالله الخيبري

في الهجوم: فينسنت أبو بكر - أيمن يحيى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-