موعد مباراة النصر والباطن بالجولة 6 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة النصر والباطن

يفتح ملعب مرسول بارك أبوابه مساء غداً الخميس الموافق 23 سبتمبر الجاري، لاستضافة مباراة النصر والباطن، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الحالية 2021 - 2022،  تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.


يدخل صاحب الأرض النصر مباراة الباطن القادمة في الدوري السعودي، بقوة كبيرة لتحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، لمحو الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة الماضية على يد الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، ويرى المدير الفني البرازيلي مينيز، أن مباراة الباطن ذوى أهمية كبيرة بالنسبة له، لتجهيز للاعبيه للمنافسة بقوة في الجولات القادمة، وعدم نزيف المزيد من النقاط.


ويذكر أن بعد الهزيمة التي تلقاها النصر بالجولة السابقة أمام الاتحاد، توقف رصيد العالمي عند النقطة 6 بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي، والذي جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مواجهتين فقط، بينما تلقى الهزيمة في مثلهم، ويسعى النصر لتحقيق انتصاراه الثالث في البطولة.


عاني  الباطن بقوة في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي، والذي من خلالهم لم يحقق أي انتصار، بينما تلقى الهزيمة في لقاء وحسم التعادل مباراة، ليبقى الفريق حالياً في مركزاً صعباً بجدول الترتيب، ويسعى لإصلاح نتائجه خلال الجولات القادمة، للصعود لمقدمة الجدول ليتواجد الفريق حالياً في المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.


مباراة النصر والباطن

موعد مباراة النصر والباطن

يحل فريق الباطن ضيفاً على نظيره النصر، مساء غداً الخميس على أرضية ملعب مارسول بارك، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:25 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:25 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

ستذاع مباراة النصر والباطن غداً الخميس، مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، أو يمكنك مشاهدتها بتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP.


تشكيل النصر المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: فونيس موري - علي لاجامي - محمد قاسم - سلطان الغنام

في خط الوسط: تاليسكا - ماشاريبوف - علي الحسن - عبدالله الخيبري

في الهجوم: فينسنت أبو بكر - عبدالرزاق حمدالله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-