موعد مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

فريق النصر السعودي

يستضيف ملعب إستاد خليفة الدولي‎، مباراة قوية في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، تجمع ما بين النصر ونادي تراكتور الإيراني مساء غداً الثلاثاء، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري للنسخة الحالية 2021 - 2022، في أولى محطات المدير الفني مينيز الأسيوية.


يبحث المدير الفني البرازيلي مانو مينيز عن أولى انتصاراته الأسيوية مع العالمي في بطولة دوري أبطال آسيا، مساء غداً الثلاثاء أمام نادي تراكتو الإيراني، والظهور بشكل جيد خلال اللقاء لاجل المنافسة بقوة على لقب البطولة في النسخة الحالية، والفوز بها بعد الغياب عنها تاريخياً.


ويذكر أن فريق النصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني مينيز، تأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته د برصيد 11 نقطة، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات، والتعادل في مواجهتين بينما تلقى هزيمة وحيدة.


يعاني فريق تراكتور الإيراني بقوة أمام النصر مساء غداً، بسبب كثرة الغيابات التي ضربة الفريق بفايروس كورونا خلال الفترة الاخيرة، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب على الفريق قادماً، ويذكر أن تراكتور تأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته ب برصيد 10 نقاط.


موعد مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا

ستنطلق مباراة النصر وتراكتور الإيراني غداً الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي،‎ في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة النصر وتراكتور

ستذاع مباراة النصر وتراكتور الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عبر قناة SSC Sport 1HD، بصوت المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، كما يمكنك مشاهدتها عبر قناة أبو ظبي الرياضية، بتعليق عامر عبدالله.


تشكيل النصر المتوقع أمام تراكتور

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع:  محمد فتيل - نايف الماس - سلطان الغنام - محمد قاسم.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - علي الحسن - ماشاريبوف - تاليسكا - عبدالفتاح عسيري.

في الهجوم: فينست أبوبكر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-