موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يستعد منتخب السعودية الوطني لخوض أولى مبارياته بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، أمام منتخب فيتنام مساء غداً الخميس، الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود.


يتواجد المنتخب السعودي الوطني الأول في مجموعة قوية للغاية، والتي من الممكن أن تصعب عليه الحدث المنتظر وهو الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعد التواجد بها في النسخة الماضية من البطولة والتي أوقيمت في روسيا، وتضم مجموعة المنتخب الأول كلاً من الصين واليابان وأستراليا وعمان وفيتنام.


يدخل المدير الفني لمنتخب السعودية الوطني الفرنسي هيرفي رينارد مباراته أمام فيتنام، على أمل الحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، في بداية مشواره في التصفيات والظهور بشكل جيد خلال مباريات الخضر، لاجل إطمئنان الجماهير السعودية وتحقيق مطالب الجماهير.


مفاجأة في تاريخ مواجهات السعودية أمام فيتنام

التقى منتخبي السعودية وفيتنام من قبل في مباراتين فقط، جمعت بينهم على مدار تاريخهما، والتي من خلالهما استطاع الخضر تحقيق الانتصار فيهما، بينما لم يحقق فيتنام تحقيق أي انتصار على السعودية، لتبقى أمال الخضر بالفوز في مباراة اليوم هي الأكبر.


ويذكر أن خلال المواجهتين التي جمعتهما، استطاع المنتخب السعودي الوطني تسجيل ما يقارب 9 أهداف على شباك فيتنام، بينما في الجهة المقابلة لم يسجل فيتنام أي هدف على الخضر، ليدخل المنتخب السعودي مباراته بشباك نظيفة.


موعد مباراة السعودية وفيتنام

ستنطلق مباراة السعودية وفيتنام في إطار تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، مساء غداً الخميس الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ستذاع عبر قناة SSC7 الغير مشفرة، وهي الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في التصفيات.


تشكيل السعودية المتوقع أمام فيتنام

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: محمد البريك - عبدالإله العمري - علي آل بليهي  -  ياسر الشهراني

في خط الوسط: سلمان الفرج  - عبدالله عطيف - عبدالإله المالكي - سالم الدوسري - فهد المولد

في الهجوم : صالح الشهري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-