موعد مباراتي الهلال ضد بيرسبوليس والنصر ضد الوحدة بدوري الأبطال

دوري أبطال آسيا

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، مفاجأة كبيرة لثنائي الكرة السعودية والهلال والنصر، بعد الإعلان عن قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجالية 2021 - 2022 رسمياً، وثنائي السعودية على موعد من نار.


يستعد المدير الفني البرازيلي مانو مينيز لمنافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بكل قوة حيث يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة مع العالمي خلال الفترة الحالية، والفوز بالبطولة للمرة الأولى تاريخياً، ويذكر أن النصر خطف التأهل لدور ربع النهائي بعد تخطي عقبة تراكتور الإيراني، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ.


ظهر فريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، بشكل جيد للغاية إثناء مباراته الأخيرة أمام نادي استقلال طهران الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي خطف الزعيم من خلالها الانتصار بهدفين مقابل لاشئ، ليحجز مقعداً في الدور القادم من البطولة رسمياً.


كشفت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمس، عن مواجهات ثنائي ممثلي الكرة السعودية الهلال والنصر في المباراة القادمة من البطولة، والتي ستشهد قوة كبيرة بين الثنائي لاجل كتابة التاريخ والفوز بالبطولة الأغلى، تعرف على المواعيد.


الهلال سيواجه بيرسبوليس الإيراني

سيواجه الهلال نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني، في إطار دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

النصر سيواجه الوحدة الإماراتي

بينما أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على مواجهة فريق النصر بنادي الوحدة الإماراتي، في الدور القادم من البطولة والتي ستنطلق يوم 10 من شهر اكتوبر، داخل أرضية ملعب مارسول بارك، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-