مواعيد مباريات الجولة الرابعة بالدوري السعودي ومواجهات الهلال والنصر بدوري الأبطال

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن موعد أنطلاق منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على التوقيت مباريات الثلاثة الكبار في الدوري، ومواعيد مباريات الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا.


ختام الجولة الثالثة من الدوري السعودي

بعد نهاية منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، أصبح فريق الفيحاء محتلاً قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، مقاسماً مركزه مع بطل النسخة الماضية من الدوري فريق الهلال، والذي جمعهما خلال الثلاثة جولات الماضية.


أبرز نتائج الجولة الثالثة من الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزاً ثقيلاً على التعاون في الجولة السابقة من الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدف، واستطاع فريق الاتحاد بعدها حصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية من الفيصلي، في المباراة التي أنتهت بهدفين مقابل هدف.


مباراة النصر والتعاون

بينما أستمر سلسلة التعادلات لفريق الأهلي للمرة الثالثة على التوالي، حيث تعادل مع ضمك بهدف لكلاهما، واستمر نزيف النقاط للشباب مرة أخرى أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، ليختتم الهلال منافسات الجولة الثالثة بالتعادل السلبي أمام الباطن.


موعيد مباريات الأندية الكبرى بالجولة الرابعة من الدوري

سيفتتح فريق الاتحاد منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي أمام أبها، وذلك يوم السبت الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 20:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم يواجه بعد ذلك فريق الأهلي منافسه التعاون، يوم الاحد الموافق 12 من نفس الشهر، في تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت السعودية.


ويختتم مباريات الأندية الكبرى بالدوري السعودي فريق الشباب أمام الحزم، يوم الاحد الموافق 12 من نفس الشهر، في تمام الساعة 20:35 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويذكر أن كلاً من الهلال النصر يستعدون لمباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022.


مواعيد مباريات الهلال والنصر في دوري الأبطال

سيواجه فريق الهلال منافسه نادي الإستقلال يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، ثم يلاقي النصر فريق تركتور بنفس اليوم، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الهلال واستقلال

ترتيب هدافي الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعد ختام الجولة الثالثة، المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر برصيد 3 أهداف، ويتعادل معه بنفس رصيد الأهداف المهاجم الكاميروني ليندر توامبا، لاعب فريق التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-