تراكتور يعاني أمام الأندية السعودية والنتائج تُحفز النصر

فريق النصر السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، عن تاريخ مواجهات نادي تراكتور الإيراني أمام الأندية السعودية عبر التاريخ، والنتائج تحفز النصر قبل الصدام المرتقب اليوم، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


ويستعد فريق النصر لملاقاة نظيره نادي تراكتور الإيراني، اليوم بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، داخل أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي، في تمام الساعة  7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يعاني المدير الفني البرازيلي مانو مينيز اليوم أمام تراكتور الإيراني، بسبب كثرة الغيابات التي ضربة العالمي بالفترة الحالية في مركز خط الدفاع، والتي من الممكن أن توثر على أداء الفريق اليوم، ولكن البرازيلي يعمل على سد الخلل وتعويض الغيابات، لاجل تحقيق انتصار في غاية الأهمية لاستكمال مشوراه بالبطولة.


تشكيل النصر المتوقع أمام تراكتور

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع: نايف الماس -  محمد آل فتيل -  - سلطان الغنام - محمد قاسم.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - ماشاريبوف - علي الحسن - تاليسكا - عبدالفتاح عسيري.

في الهجوم: فينست أبوبكر.


تاريخ مواجهات النصر أمام الأندية الإيرانية

يدخل فريق النصر مباراة اليوم حاملاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل مواصلة نتائجه الجيدة أمام الأندية الإيرانية، ويذكر أن قبل مباراة اليوم أمام تراكتور في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حقق العالمي 7 أنتصارات في تاريخ مواجهاته أمام الأندية الإيرانية.


فريق النصر السعودي

تحمل مباراة النصر وتراكتو قوة كبيرة بين الفريقين خلال الـ 17 مباراة التي جمعتهما تاريخياً، والتي نرى من خلالها أن كافة الانتصار تعد متساوية قبل الصدام، حيث استطاع العالمي تحقيق الانتصار من قبل في 6 لقاءات، بنفس عدد انتصارات مع تراكتور بينما حسم التعادل بينهم من قبل في 5 مواجهات.


تفوق كاسح للأندية السعودية أمام تراكتور

تفوق كاسح للأندية السعودية في تاريخ مواجهاتها أمام تراكتور والتي بلغت الـ 10 مباريات، حيث استطاع الأندية السعودية تحقيق الفوز من قبل في 7 مباريات، بينما لم يستطع تراكتور أن يحقق سوى انتصارين فقط، وحضر التعادل بينهم في مباراة.


اقرأ أيضاً..

قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة النصر وتراكتور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-