مفاجأتان من العيار الثقيل تنتظر جمهور الاتحاد بتدريبات الفريق غداً

فريق الاتحاد السعودي

تشهد التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد الأول كرة القدم، بقيادة المدير الفني الجديد الروماني كوزمين كونترا غداَ مفاجأتان من العيار الثقيل، تنتظر النمور قبل مباراته أمام أبها، بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


يستعد فريق الاتحاد لملاقاة منافسه أبها، يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت السعودية.


ويذكر أن فريق الاتحاد يحتل حالياً المركز الـ 4 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مواجهتين، والخسارة في مباراة، ويشار أن مباراة النمور السابقة كانت أمام الفيصلي، وأنتهت لصالح التايجرس بهدفين مقابل هدف.


مفاجأة.. ثنائي الاتحاد يتواجد في تدريبات الفريق غداً

كشف الإعلامي الرياضي لنادي الاتحاد علاء سعيد، أن تدريبات النمور غداً ستشهد مشاركة حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي المنتقل حديثاً لصفوف الاتحاد قادماً من نادي الوحدة، مما يعني جاهزية الثنائي لمواجهة أبها القادمة.


مارسيلو جروهي

وعاني حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي من إصابة عضلية، أجرى خلالها لبرنامج علاجي، بينما خضع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي لبرنامج بدني مكثف، لاجل تجهيزه بقوة لمباريات الاتحاد القادمة بالدوري السعودي، لعدم وجود رأس حربة صريح، وبنسبة كبيرة سيتواجد الفرنسي أمام أبها في المباراة القادمة.


والجدير بالذكر أن الاتحاد تعاقد مع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي قادماً من نادي الوحدة، الهابط حديثاً لمسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي، وذلك بعقد كروي يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة، ويسعى النادي لظهور اللاعب بشكل جيد مع النمور، لتعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يقترب للتجديد مع سعود عبد الحميد.. والإدارة تنتظر عودة اللاعب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-