شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والتعاون 1-1 في الجولة 4 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والتعاون

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي والتعاون بهدف لكل منهما والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2021 – 2022.


بدأ فريق التعاون المباراة بضغط هجومي كبير حتى نجح في اقتناص هدف التقدم بالدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق النجم الكاميروني ليندر تاوامبا من تسديدة قوية اصطدمت في طريقها بأحد مدافعي الراقي وفشل حارس الأهلي في التصدي لها.


وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بقوة هجومية على أمل إدراك هدف التعادل وشن العديد من الهجمات على مرمى سكري القصيم حتى نجح في اقتناص هدف التعديل عن طريق اللاعب السان نداو في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة يحصل الأهلي على النقطة الرابعة في مشواره ببطولة الدوري من 4 مواجهات، حيث تعادل في جميع المباريات التي خاضها بالدوري، ولم ينجح الراقي في تحقيق أي انتصار حتى الآن.


وعلى الجانب الأخر رفع فريق التعاون رصيده إلى نقطتين من التعادل الثاني له في الدوري، بينما خسر في المباراتين الأخريين اللتان خاضهما بالدوري ولم يحقق أي انتصار أيضًا بالدوري حتى الآن.


شاهد أهداف مباراة الأهلي والتعاون 1-1 :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-