شاهد.. هدف الحسن نداو من صناعة باولينيو في ودية الأهلي وضمك

الحسن نداو لاعب الأهلي

حقق فريق الأهلي الفوز على ضمك بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، وذلك في إطار تحضيرات الفريقين لعودة النشاط الكروي من جديد بعد فترة التوقف الدولية الحالية.


وسجل النجم السنغالي الحسن نداو هدف الأهلي الوحيد في المباراة، حيث جاء من خلال افتكاك رائع للنجم البرازيلي باولينيو في وسط الملعب، ثم انطلاقة جيدة، وتمريرة أكثر من رائعة للسنغالي الحسن نداو للقادم من الخلف بسرعة الصاروخ والذي نجح في إسكانها شباك الخصم.


وجاءت ودية الفريق أمام ضمك بناءً على رغبة المدير الفني للأهلي والذي يريد خلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين والفريق، أملا في المنافسة قوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.


ونجح الأهلي في حسم العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، بالتعاقد مع الثنائي البرازيلي باولينيو و دانكلير بيريرا، والكرواتي براداريتش والسنغالي ندوا واللاعب المحلي محمد مجرسي حيث تعقد الجماهير الآمال عليهم في الفوز بالدوري هذا الموسم.


يأتي ذلك في ظل امتلاك الفريق للعديد من النجوم الجيدين وعلى رأسهم النجم الدولي السوري عمر السومة، واللاعب سلمان المؤشر، والحارس المتميز محمد العويس ومجموعة كبيرة من النجوم.


شاهد هدف الأهلي في ضمك عن طريق نداو :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-