بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في الجولة 5 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


الهلال يواجه الاتفاق بشعار لا بديل عن الفوز

ويخوض فريق الهلال مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، أملا في حسم النقاط الثلاثة والمنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب الدوري.


ويحتل الهلال المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادل، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

واستقر المدير الفني ليوناردو جارديم على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في مباراة اليوم ضد الاتفاق، وسيتكون حارس المرمى عبدالله المعيوف، وفي خط الدفاع ياسر الشهراني و علي البليهي و جانغ هيون سو و مدالله العليان.


وسيعتمد في خط الوسط على الرباعي سالم الدوسري و جوستافو كويلار و ناصر الدوسري و ماتيوس بيريرا، ومن المتوقع أن يقود هجوم الزعيم في لقاء اليوم الثنائي بافيتيمبي جوميز و موسى ماريجا.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقناة الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال ضد الاتفاق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة، 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 5:30 بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر قناتي SSC5 SD و SSC5 HD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.


يذكر أن الهلال فاز في الجولة الأولى على الطائي، وفاز في الجولة الثانية على فريق التعاون، بينما سقط في فخ العادل أمام الباطن بالجولة الثالثة، بينما تأجلت مباراة الفريق أمام الفيحاء في الجولة الرابعة، بسبب مشاركة الزعيم في دوري أبطال آسيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-