مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الجولة 6 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي من أجل مشاهدة مباراة الهلال والشباب والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف الهلال والشباب قبل المباراة:

يخوض فريق الهلال مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة عروضه القوية والمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.


ويتواجد العملاق الأزرق في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فريق الاتحاد المتصدر ويتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.


وعلى الجانب الأخر يبحث فريق الشباب عن ثاني انتصاراته في الدوري هذا الموسم، حيث لم يحقق الليوث الفوز سوى في مباراة وحيدة كانت أمام الحزم في الجولة الرابعة بينما تعادل في مباراتين وخسر مباراتين.


يخوض فريق الشباب مباراة اليوم ضد الهلال محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط فقط، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز العاشر بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الهلال والشباب اليوم:

ستنطلق صافرة بدء مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة 8:25 مساءً بتوقيت السعودية، 7:25 بتوقيت مصر، 9:25 بتوقيت الإمارات، وستنقل عبر قناة SSC1 SD و SSC1 HD الحاصلة على حقوق نقل الدوري.


أهداف مباراة الهلال والشباب 2-2 في الدوري:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-