مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الجولة 4 من الدوري السعودي

فريق الاتحاد السعودي

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2021 – 2022.


يخوض فريق الاتحاد مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الجديد كوزمين كونترا رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لاستكمال عروضه القوية بعد الفوز على الفيصلي في الجولة السابقة والفوز على الرائد في الجولة التي قبلها، بينما خسر الفريق في الجولة الافتتاحية أمام الفيحاء.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق أبها المباراة على أمل تحقيق الفوز الثاني في مشواره ببطولة الدوري، حيث أنه حقق فوزًا وحيدًا في الجولات الثلاثة الماضية، وكان على حساب الشباب في الجولة الأولى، بينما خسر أمام الباطن بالجولة الثانية وتعادل مع الاتفاق في الجولة الثالثة.


ويدخل الاتحاد مواجهة اليوم محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط عن النصر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يخوض أبها اللقاء وفي جعبته 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الفتح صاحب المركز السابع.


موعد مباراة الاتحاد وأبها اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد أبها في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت السعودية، 9:35 بتوقيت الإمارات، 7:35 بتوقيت مصر، وستنقل المواجهة عبر شاشة قناة SSC1 SD السعودية المشفرة الحاصلة على حقوق بث البطولة والمتواجدة فقط بقمر عرب سات.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أبها اليوم في الدوري:

حارس المرمى: راكان النجار

الدفاع: الشنقيطي – الشمراني - حجازي – عبد الحميد

الوسط: الأحمدي – المالكي - كورونادو

الهجوم: رومارينيو – نياكاتي - فهد المولد


مشاهدة  مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-