شاهد.. أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي 2-0 الودية

الهلال والكويت الكويتي

حقق فريق الهلال الفوز على الكويت الكويتي بهدفين دون رد، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب نادي الزعيم في إطار وديات الفريق خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وضمن تحضيرات الأزرق لعودة النشاط خلال الأيام المقبلة.


ويحاول المدير الفني ليوناردو جارديم الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية والتجانس بين عناصر الفريق، وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويخوض الهلال ودية الكويت الكويتي للحفاظ على مستوى اللاعبين ولياقتهم البدنية، كما طلب جارديم من الإدارة توفير مباراة ودية لعدم رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق في أول 3 جولات بالدوري.


وحصد الهلال 7 نقاط من أول 3 جولات ببطولة الدوري، حيث حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، وتعادل في الجولة الثالثة، ويتربع على صدارة جدول الدوري مع فريق الفيحاء.


سجل هدف الهلال الأول في ودية اليوم اللاعب متعب المفرج في الشوط الأول الذي خرج منه الزعيم متقدمًا بهدف دون رد، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني سجل اللاعب عبدالله رديف الهدف الثاني.


بهذا الفوز يستعد فريق الهلال جزءً من نشوته وحماسه، بعد التعادل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، حيث يأمل المدرب استعادة ثقة اللاعبين للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.


شاهد أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي 2-0:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-