شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفيحاء 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والفيحاء

تقابل فريق الأهلي اليوم أمام نادي الفيحاء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أنتهت بثنائية مقابل لاشئ لصالح الفيحاء.


دخل المدير الفني بيسنيك هاسي مباراة الفيحاء، باحثاً عن الثلاثة نقاط لاجل التعديل من مساره في جدول الترتيب قبل فوات الاوان، وتحقيق أولى انتصاراته في مسابقة الدوري السعودي، ومنذ إطلاق حكم المباراة صافرة أنطلاق المباراة بدء فريق الأهلي بالضغط محاولاً تسجيل هدف مبكر، ولكن الفريقين يخرجو من النصف الأول بالتعادل السلبي.


وبدأ الأهلي والفيحاء الشوط النصف الثاني من المباراة، بضغط عالي لاجل إحراز الهدف الأول، وبالفعل استطاع الفيحاء تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 60 من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب رامون لوبيز، وبعد الهدف بـ 8 دقائق فقط أحرز نفس اللاعب هدفه الثاني بالدقيقة 68، ليستمر هذا التقدم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة.


لتنتهي مباراة الأهلي والفيحاء في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، بتقدم النادي الفيحاوي بثنائية مقابل لاشئ، ويستمر مسلسل نزيف النقاط للراقي للمرة السادسة على التوالي، لتواجد الفريق بالمركز المتأخرة  بجدول الترتيب، بينما حقق أرتفع رصيد الفيحاء إلى النقطة العاشرة.


جدول ترتيب الأهلي والفيحاء بعد نهاية المباراة

بعد الفوز الذي حققه الفيحاء على الأهلي اليوم، أرتفع رصيده إلى النقطة العاشرة، ليبقى الفريق حالياً محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما هبط فريق الأهلي إلى المركز الـ 12 من جدول الترتيب، بعد هزيمة اليوم  برصيد 5 نقاط فقط.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفيحاء 2 - 0 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-