شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتفاق 3 - 1 بالجولة 5 من الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي

حقق الهلال فوزه الثاني على التوالي اليوم على الاتفاق، في المباراة التي أنتهت بثلاثية مقابل هدقين لصالح الزعيم، والتي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بإطار الجولة الخامسة من دور كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل المدرب البرتغالي جارديم مباراة اليوم أمام الاتفاق، بكل قوته لاجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي وإعتلاء قمة جدول الترتيب من جديد، حتى استطاع موسى ماريجا إحراز هدف التقدم للزعيم بالدقيقة 24 من الشوط الأول، ليستمر هذا الهدف حتى أطلاق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول من المباراة.


ومع إطلاق صافرة الشوط الثاني بدأ الفريقين بالضغط العالي، لاجل الحصول على الثلاثة نقاط للتعديل من وضعهما بجدول الترتيب، وبعد 10 دقائق استطاع الفرنسي بافيتمبي جوميز، إحراز هدف الزعيم الثاني في المباراة، لتبقى حظوظه هي الأقرب للحصول على الثلاثة نقاط، ليؤكد الفرنسي مرة أخرى على تقدم الزعيم، ويسجل الهدف الثالث في اللقاء.


لتقل حظوظ الاتفاق بقوة للحصول على نقاط المباراة، بعدما أحرز الهلال الهدف الثلاثة ولكن معنويات اللاعبين بقية كما هي، حتى أحرز الاتفاق هدفه الأول في اللقاء عن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 69 بالشوط الثاني، ويقلص الفارق اللاعب  سنوسي هاوساوي بالهدف الثاني في الدقيقة 84، لتزداد المواجهة شراسة في دقائقها الأخيرة.


جدول ترتيب الهلال والاتفاق بعد نهاية الجولة

اعتلا الهلال قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، من جديد بعد الانتصار على الاتفاق اليوم بثلاثية مقابل هدف، ليصبح بالمركز الأول برصيد 10 نقاط، مقاسماً مركزه مع الرائد بنفس الرصيد، بينما يواصل الاتفاق مسلسل نزيف النقاط ليبقى بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-