أهداف مباراة النصر وأبها 3-1 في الجولة 7 من الدوري السعودي

فريق النصر السعودي

حقق فريق النصر فوزاً بغاية الأهمية على نظيره نادي أبها اليوم بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل النصر المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل حصد ثلاثة نقاط غالية لمواصة انتصاراته والتحسين من مركزه بجدول ترتيب الدوري، وبالفعل استطاع النجم البرازيلي تاليسكا تسجيل هدف التقدم للعالمي في الدقيقة 18 من الشوط الاول، ولم يكتفي اللاعب بهذا الهدف حتى آحرز هدفه الثاني في اللقاء بالدقيقة 39، لتنتهي المباراة بتقدم النصر بهدفين نظيفين.


بدأ النصر الشوط الثاني من المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التقدم الذي حققه بالنصف الأول من المباراة، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ولكنه لم يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه حتى أحرز نجم أبها أمين عطوشي هدف تقليص الفارق بالدقيقة 75.


ليمحو المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب النصر أمال الفريق الأبهاوي ويحرز هدف قاتل في الدقيقة 89 قبل أنتهاء المباراة بدقائق قليلة ليطلق الحكم صافرة أنتهاء لصالح للعالمي بثلاثية لهدف ويؤكد حصولهم على ثلاثة نقاط غالية.


ترتيب النصر وأبها بعد مباراة اليوم

أرتفع رصيد النصر إلى النقطة 12 بعد الفوز الثمين الذي حققه اليوم، ليبقى محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يواصل فريق أبها مسلسل نزيف النقاط للمرة الرابعة على التوالي، ليبقى محتلاً المركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط .


شاهد.. أهداف مباراة النصر وأبها 3-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-