شاهد.. أهداف مباراة السعودية 3-1 فيتنام في تصفيات كأس العالم

ياسر الشهراني وثالح الشهري

حقق منتخب السعودية الفوز على فيتنام بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.


ملخص مباراة السعودية وفيتنام:

بدأ منتخب فيتنام المباراة بقوة هجومية كبيرة حتى نجح في خطف هدف تقدم مبكر بالدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق اللاعب نغوين كوانغ هاي، وحاول منتخب الصقور بعدها إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة انتهت جميعها بالفشل.


وفي الشوط الثاني دخل المنتخب السعودي بقوة هجومية كبيرة حتى نجح في الحصول على ركلة جزاء، تقدم لها اللاعب سالم الدوسري ونجح في تسجيل هدف التعادل منها للمنتخب السعودي بالدقيقة 55 من اللقاء.


السعودية وفيتنام

وواصل المنتخب السعودي شن هجماته على مرمى المنتخب الفيتنامي حتى نجح في اقتناص الهدف الثاني، والذي جاء في الدقيقة 67 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ياسر الشهراني.


وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة نجح اللاعب سالم الدوسري في الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة في منطقة الجزاء، وتقدم لها اللاعب صالح الشهري الذي سجل هدفًا أكثر من رائع.


بهذه النتيجة يحصل منتخب السعودية على أول 3 نقاط في مشواره بتصفيات كأس العالم، ويتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، ويزاحم عمان الذي فاز على اليابان اليوم في مفاجأة كبيرة.


شاهد أهداف مباراة السعودية وفيتنام والملخص:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-