شاهد.. هدف حمدالله يترشح للافضل بالجولة الثالثة من الدوري السعودي

عبد الرزاق حمدالله

ترشح نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، المغربي عبد الرزاق حمدالله لافضل هدف بعد، ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق فريق النصر فوزاً ثقيلاً على منافسه التعاون، بالمباراة التي جمعت بينهم في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أنتهى اللقاء لصالح العالمي بثلاثية مقابل هدف، ويذكر أن المباراة أقيمت داخل أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود.


ترتيب النصر بعد ختام الجولة الثالثة

أصبح فريق النصر حالياً يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، جمعهما خلال ثلاثة جولات، حيث تلقى الهزيمة في لقاء من الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وحقق الانتصار في مواجهتين.


وصرح الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي، بأن هدف النجم المغربي لاعب فريق النصر عبد الرزاق حمدالله، ترشح للافضل في مباراة التعاون السابقة، بعد ختام الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وفاز اللاعب بواقع 403،913 ألف.


شاهد هدف عبد الرزاق حمدالله في التعاون

سجل المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف في غاية الروعة، إثناء مباراة التعاون السابقة في الدوري السعودي، وترشح من خلالها لافضل هدف بعد ختام الجولة الثالثة.



مباراة فريق النصر القادمة في دوري الابطال 

يستعد فريق النصر الأول لكرة القدم لملاقاة منافسه تراكتور الإيراني، يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. النصر يقرر رحيل نجم الفريق ويوقع معه مخالصة مالية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-