أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في الجولة 6 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والفيحاء

يتأهب الأهلي لمواجهة نظيره نادي الفيحاء، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم الخميس الموافق 23 من سبتمبر الجاري للموسم الكروي الجاري 2021 - 2022، بتمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري السعودي.


يسعى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، لإيجاد حل لعدم نزيف النقاط والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، الغائبة عنه منذ إنطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية حتى الآن، وتحقيق أولى انتصاراته للتعديل من مركزه بجدول الترتيب، بعد الاداء السيئ الذي قدمه الراقي في الـ 6 جولات الماضية.


قدم الفيحاء أداء أكثر من رائع خلال الـ 6 جولات الماضية في مسابقة الدوري، نظراً لصعوده حديثاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، والظهور بشكل جيد لحصد مركز جيد في جدول الترتيب، والابتعاد نهائياً عن مراكز الهبوط.


جدول ترتيب الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

يواصل فريق الأهلي مسلسل نزيف النقاط للمرة الخامسة على التوالي، ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 10 من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق الفيحاء الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، المركز الـ 6 برصيد 7 نقاط.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الفيحاء

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: إزجيان أليوسكي - دانكلير - محمد الخبراني - عبد الباسط هندي

في خط الوسط: زياد الجهني -  نوح الموسى - فيليب براداريتش - سلمان المؤشر

في الهجوم: الحسن نداو - عمر السومة


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفيحاء 2 - 0 في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات