مشاهدة مباراة الهلال والحزم في الجولة 7 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والحزم

في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يستضيف الحزم نظيره نادي الهلال مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب نادي الحزم، في تمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية.


يدخل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مباراة اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل إستعادة صدارة ترتيب الدوري مرة أخرى، وإنتزاعها من منافسه الاتحاد الذي يفرق عنها بنقطتين، وحسم الزعيم المركز الثاني من الجدول بعد التعادل بالجولة الماضية أمام فريق الشباب، بالمباراة المثيرة التي أنتهت بهدفين لكلاهما.


تحمل مباراة الحزم أمام الهلال اليوم أهمية كبيرة بالنسبة له، حيث يسعى لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي والتعديل من مركزه بجدول الترتيب، بعد الانتصارات الذي حققها بالجولتين السابقين على ناديي الفتح وأبها، ليبقى حالياً محتلاً المركز الـ 8 برصيد 8 نقاط مقاسماً مركزه مع الفيصلي الفتح.


موعد مباراة الهلال والحزم

يتأهب الحزم لمواجهة نظيره الهلال مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:20 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل الهلال الرمسي أمام الحزم

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: متعب الفرج -  جانغ هيون سو - ياسر الشهراني - مدالله العليان

في خط الوسط: كويلار- سلمان الفرج - لوسيانو فييتو - ناصر الدوسري

في الهجوم: موسى ماريجا - بافيتيمبي جوميز


مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والحزم


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-