مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والاستقلال

في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، يواجه فريق الهلال نظيره نادي استقلال طهران الإيراني، مساء اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.


يدخل الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي جارديم مباراة اليوم أمام استقلال طهران، وهو يأمل بتحقيق فوز في غاية الأهمية لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، والفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، ويذكر أن أخر نسخة تتوج بها الزعيم في عام 2019، ويامل البرتغالي بكتابة التاريخ مع الزعيم، والمنافسة على العديد من الالقاب بالعام الحالي.


ولكن يعاني فريق الهلال من لغة الارقام أمام فريق استقلال طهران الإيراني، حيث إنه في أخر أربعة مواجهات جمعت بينهم، لم يحقق الزعيم سوى فوز وحيد، بينما استطاع الفريق الإيراني تحقيق الانتصار من قبل في ثلاثة مباريات، ويسعى الهلال لتقليص عدد الانتصارات بينهما.


يقدم فريق استقلال طهران أداء أكثر من رائع في جميع المسابقات خلال الفترة الحالية، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجة الجيدة، وتحقيق فوزاً في غاية الأهمية مساء اليوم على الهلال في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لاجل التأهل للادوار القادمة والفوز بالبطولة.


موعد مباراة الهلال واستقلال طهران

يترقب عشاق كرة القدم العربية صدام في شرس يجمع بين الهلال وفريق استقلال طهران، اليوم الاثنين في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب زعبيل بنادي الوصل، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران الإيراني، اليوم عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولات القارية وعلى رأسها دوري أبطال آسيا، وأيضاً مباريات الدوري السعودي وكأس الملك والسوبر.


تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة استقلال طهران

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك - ياسر الشهراني

في خط الوسط: سلمان الفرج - سالم الدوسري - ناصر الدوسري - ماثيوس بيريرا

في الهجوم: بافيتمبي جوميز - موسى ماريجا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-