مشاهدة مباراة النصر وأبها في الجولة 7 من الدوري السعودي

مباراة النصر وأبها

يلاقي النصر نظيره نادي أبها مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، بتمام الساعة 6:25 مساءً المملكة العربية السعودية.


يأمل النصر لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام أبها، للتعديل من مكانته بجدول ترتيب الدوري بعد الاداء المتذبذب التي قدمها العالمي في الجولات الماضية، حيث يعمل حالياً بجد والظهور بشكل جيد بالمباريات القادمة لإستعادة مركزه بين الخمسة الكبار، وتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، بعد الفوز بالجولة الماضية على الباطن بهدف نظيف.


بينما في الجهة المقابلة يسعى فريق أبها لتحقيق الانتصار الغائب عنه منذ إنطلاق مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، للتعديل من مركزه بقاع جدول الترتيب، والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات قبل فوات الاوان، ويذكر أن أبها حالياً يحتل المركز الـ 15 برصيد 4 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مباراة وحيدة والتعادل في لقاء.


موعد مباراة النصر وأبها

يستعد النصر لمواجهة نظيره أبها مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتمام الساعة 18:35 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الساعة 17:35 مساءً بتوقيت مصر.


تشكيل النصر الرسمي أمام أبها

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع:  عبد الإله العمري  - علي لاجامي - سلطان الغنام - محمد قاسم

في خط الوسط: علي الحسن - مشاريبوف - تاليسكا  - عبدالله الخيبري

في الهجوم: فينسنت أبو بكر - عبد الفتاح عسيري


مشاهدة أهداف مباراة النصر وأبها 3-1:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-