أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والباطن في الجولة 6 من الدوري السعودي

فريق النصر السعودي

في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، يستضيف النصر نظيره الباطن مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مارسول بارك، في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يدخل المدير الفني البرازيلي مينيز مباراة اليوم أمام الباطن، رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل محو الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية من مسابقة الدوري، على يد نظيره الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، لتبقى مباراة اليوم في غاية الأهمية للبرازيلي لعودة روح اللاعبين وتجهيزهم بقوة للجولات القادمة، والتي ستكون في غاية الشراسة.


بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الباطن عن الثلاثة نقاط الغائبة عنه في أخر ثلاثة جولات من مسابقة الدوري السعودي، منذ أخر انتصار حققه أمام نادي أبها في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد، لاجل التعديل من مساره بجدول الترتيب، والإبتعاد عن مراكز الهبوط قدر الامكان.


ترتيب النصر والباطن في الدوري

يحتل النصر المركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط فقط  جمعهما في الـ 6 جولات الماضية، بينما يحتل الباطن المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في مباراة والتعادل في مواجهتين.


موعد مباراة النصر والباطن

تم تحديد موعد انطلاق مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي للمحترفين الباطن، مساء اليوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر، على أرضية ملعب مارسول بارك، في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:25 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:25 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل النصر المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: أمين البخاري

في خط الدفاع: فونيس موري - علي لاجامي - محمد قاسم - سلطان الغنام

في خط الوسط: تاليسكا - عسيري - ماشاريبوف - علي الحسن - عبدالله الخيبري

في الهجوم: فينسنت أبو بكر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات