بث مباشر مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا

لاعبو النصر

تترقب الجماهير السعودية صدام شرس يجمع بين النصر ونادي تراكتور الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، والتي ستقام داخل أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي.


يأمل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لتحقيق أولى أنتصاراته مع النصر في مشواره الأسيوي اليوم أمام تراكتور الإيراني، والظهور بشكل جيد خلال اللقاء لتخطي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتأهل لربع النهائي من البطولة بجانب موطنه الهلال، بعد حمسه التأهل أمس على حساب استقلال طهران.


ويبحث البرازيلي عن أولى القابه مع الفريق، ويمتلك العالمي حالياً قائمة قوية للغاية قادرة على تحقيق مطالب مينيز والفوز بالبطولة الأغلى الغائبة عن النصر تاريخياً، ويقدم العالمي اداء هجومي اكثر من روعة في مسابقة الدوري السعودي، احتل من خلاله المركز الثالث من جدول الترتيب، ويسعى الفريق للاستمرار على نفس الاداء وحصد المزيد من الالقاب.


يدخل فريق تراكتور الإيراني مباراته اليوم أمام النصر، رافعاً شعار لابديل عن الفوز رغم الإصابات التي ضربة الفريق خلال الفترة الحالية، ولكنه يأمل لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، لتحمل المباراة صراع شرس بين الثنائي لحجز مقعد في الدور القادم من البطولة.


موعد مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا

سيواجه النصر نظيره وتراكتور الإيراني اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي،‎ في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة النصر وتراكتور

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر وتراكتور الإيراني، بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport 1HD، بصوت المتألق الرياضي السعودي فهد العتيبي، كما يمكنك مشاهدتها عبر قناة أبو ظبي الرياضية أيضاً، بتعليق عامر عبدالله.


تشكيل النصر الرسمي أمام تراكتور

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع: محمد آل فتيل - عبد الإله العمري - محمد قاسم - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - علي الحسن - ماشاريبوف - تاليسكا - عبدالفتاح عسيري.

في الهجوم: فينست أبوبكر.


مشاهدة مباراة النصر وتراكتور الآن



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-