بث مباشر مباراة الشباب وضمك في الجولة 5 من الدوري السعودي

فريق الشباب السعودي

يواجه فريق الشباب اليوم نظيره ضمك، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية 2021 - 2022، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت السعودية.


يدخل الشباب مباراة اليوم أمام ضمك بقيادة المدير الفني شاموسكا، الذي يبحث عن ثاني انتصاراته مع الليوث خلال الـ 4 جولات الماضية، والتي من خلالهما لم يحقق سوى أنتصار وحيد على الحزم بثنائية مقابل لاشئ، لتبقى مباراة اليوم بالنسبة له مهمة للغاية لاجل عودة روح اللاعبين مرة أخرى، للمنافسة بقوة على لقب الدوري النسخة الحالية.


عاني الشباب بقوة في بدايات الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالها كانت سيفتقد المنافسة على لقب الدوري النسخة الحالية، ولكنه استطاع تعديل الاوضاع بعد تحقيقه الانتصار بالجولة السابقة، ويذكر إنه خلال الجولات الماضية تلقى هزيمتين وحضر التعادل في لقاء وحيد.


بينما في الجهة المقابلة يدخل ضمك المباراة باحثاً عن الثلاثة نقاط الغائبة عنه في أخر ثلاثة جولات من مسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالها احتل المركز الـ 9 من جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ويذكر أن أخر انتصار حققه الاتفاق ببدايات الدوري على الباطن.


موعد مباراة الشباب والاتفاق

يتأهب الشباب لمواجهة الاتفاق مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري، والتي ستنطلق في تمام الساعة  18:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 17:45 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والاتفاق

ستذاع مباراة الشباب والاتفاق مساء اليوم، مجانًا بتقنية SD عن طريق الإنترنت عبر خدمة شاهد، كما يمكنك مشاهدتها أيضاً بتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP.


تشكيل الشباب الرسمي أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: أحمد شراحيلي - ليشنوفسكي - متعب الحربي - فواز الصقور

في خط الوسط: كارلوس - إيفر بانيجا - ألفريد ندياي - عبد الله الجوعي - حسين القحطاني

في الهجوم: أوديون إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-