مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم

مباراة السعودية وفيتنام

يواجة المنتخب السعودي المنتخب الفيتنامي اليوم، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم على الاراضي القطرية 2022، حيث ستنطلق المواجهة على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود (مرسول بارك) ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يبدأ المنتخب السعودي أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بمواجهة ليست الأولى بين المنتخبين، والتي يسعى فيها المدير الفني الفرنسي للأخضر هيرفي رينارد، تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط كاملة، لتسهيل المشوار وكسب المزيد من الثقة في المباريات القادمة.


تشكيل السعودي الرسمي أمام فيتنام

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالله مادو -  ياسر الشهراني

في خط الوسط:  سالم الدوسري - سلمان الفرج  - عبدالله عطيف - عبدالإله المالكي - فهد المولد

في الهجوم : صالح الشهري.


تاريخ مواجهات منتخبي السعودية وفيتنام 

التقي المنتخبين من قبل فقط في مناسبتين جمعت بينهم في أطار منافسات تصفيات كأس العالم الآسيوية لعام 2002، حيث كانت الاولى في عام 2001، والتي انتهت بأنتصار سعودي ساحق في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، وعزز انتصاره في مباراة الأياب برباعية نظيفة آخرى.


موعد مباراة السعودية وفيتنام

ستنطق مباراة السعودية وفيتنام مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة للمكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

ويمكنك متابعة مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث ستذاع المواجهة عبر قناة SSC7 الغير مشفرة، وهي الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في التصفيات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-