مشاهدة مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية وفيتنام

يحل منتخب السعودية ضيفاً ثقيلاً على نظيره المنتخب العماني مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بوقيت السعودية.


يدخل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مباراة اليوم أمام المنتخب العماني، على أمل تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي في تصفيات آسيا لكأس العالم، لاجل احتلال قمة جدول ترتيب مجموعته، والظهور بشكل جيد كما كان في الجولة الماضية أمام فيتنام، والتي أنتهت لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدف.


تحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة للمنتخب العماني، حيث يسعى للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، للتساوي مع نظيره الأسترالي الذي يتصدر قمة جدول ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 6 نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني له في التصفيات، بعد الفوز بالجولة السابقة على اليابان بهدف نظيف.


موعد مباراة السعودية وعمان

ستنطلق مباراة السعودية وعمان مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة السعودية وعمان

ستقوم قناة SSC7 التابعة لشركة الرياضة السعودية، بنقل مباراة السعودية المرتقبة ضد عمان مساء اليوم، حيث أسندت مهمة التعليق على مباراة الأخضر إلى فهد العتيبي، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة والوطن العربي.


تشكيل السعودية الرسمي أمام عمان

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبدالإله العمري -عبدالله مادو - ياسر الشهراني - سلطان الغنام

في خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - عبدالإله المالكي - فهد المولد - سالم الدوسري

في الهجوم: صالح الشهري


بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وعمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-