تعرف على سبب فشل مفاوضات الأهلي لضم فرانك كوم

فرانك كوم


كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، عن السبب الرئيسي وراء فشل مفاوضات نادي الأهلي الأول لكرة القدم لضم خط الوسط الكاميروني فرانك كوم، لاعب فريق الريان القطري.


أنتهت فترة الانتقالات الصيفية، والتي حسمت من خلالها إدارة نادي الأهلي سبعة صفقات من العيار الثقيل، وهما السنغالي الحسن نداو والثنائي البرازيلي باولينهو ودانكلير بيريرا، والمقدوني أزغيان أليوسكي، ومحمد مجرشي، وفهد حامد والكرواتي براداريتش.



حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تعاقدتها مع سبعة صفقات، فور حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، لاجل عودة روح الراقي مرة أخرى وحصد المزيد من الالقاب، الغائبة عنه خلال الفترة السابقه، ومحو الاداء السئ الذي ظهر عليه الفريق خلال مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية.


وكانت إدارة الأهلي تسعى التخلص من خدمات نجم الفريق المحترف الصربي فيحسا، وذلك عن طريق مخالصة مالية مع اللاعب، بطلب من المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، لاجل التعاقد مع خط الوسط الكاميروني لاعب الريان القطري فرانك كوم، قبل أنتهاء الميركاتو الصيفي إلا أن الصفقة فشلت لهذا السبب.


سبب فشل مفاوضات الأهلي لضم فرانك كوم

وكشفت صحيفة الاقتصادية عن السبب وراء فشل مفاوضات الأهلي لضم خط الوسط الكاميروني فرانك كوم، حيث أكدت بأن 8 ملايين ريال مستحقات مدربين الاهلي السابقين فلادان وكريستيان جروس، هي السبب الرئيس لفشل الصفقة على الراقي، وينتظر النادي حالياً التخلص من مستحقاتهم.


كريستيان جروس

وهناك بعض التقارير الصحفية أكدت في وقت سابق منع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، نادي الأهلي من التعاقد مع صفقات جديدة، حتى حصول مدربين الراقي السابقين فلادان وجروس على مستحقاتهم المالية، مشترطا الوفاء بهذه الالتزمات، لاجل قيد إدارة الراقي برئاسة ماجد النفيعي صفقاته الجديدة.


السبب الرئيسي لفشل مفاوضات الأهلي لضم فرانك كوم

وكشف عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين، أن قرار الفيفا بمنع الأهلي من القيد الصفقات الجديدة، ليس له علاقة بالميركاتو الصيفي المنتهي، إنما كان يتعلق بالميركاتو الشتوي القادم وبذلك كان في حال نجح الاتفاق مع الكاميروني فرانك كوم، ستتم إجراءات قيده دون أي أزمات.


اقرأ أيضاً..

فيفا تصدم إدارة الأهلي بهذا القرار المفاجئ.. وتمنعه من الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-