حمدالله وجوميز يصارعان السومة ويهددان صدارته الآسيوية

السومة وحمدالله وجوميز

دخل ثنائي الهلال والنصر عبدالرزاق حمدالله وبافيتمبي جوميز، في منافسة شرسة مع النجم السوري لاعب الأهلي الأول لكرة القدم عمر السومة، على صدارة قائمة هدافي الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا، والثنائي يقترب.


حقق النجم السوري عمر السومة، العديد من الارقام الفردية المميزة له خلال الفترة التي قضاها داخل جدران الراقي، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وبطولة دوري أبطال آسيا، ويعتبر السومة واحد من أبرز المهاجمين في السنوات الأخيرة، بسبب الاداء الأكثر من رائع الذي قدمه مع الأهلي.


رغم خروج فريق الأهلي الأول لكرة القدم من دور مجموعات دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، لا يزال النجم السوري عمر السومة يتصدر قائمة هدافي الأندية السعودية في البطولة، حيث نجح في إحراز 23 هدفًا بقميص الراقي من قبل.


حرم خروج الاهلي من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، عمر السومة من وتسجيل المزيد مع الفريق لزيادة عدد الاهداف الأسيوية مع الراقي، وأيضاً يتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ثنائي النصر والهلال، عبد الرزاق حمدالله وبافيتمبي جوميز.


جوميز وحمدالله يتألقان آسيويًا ويقتربان لرقم عمر السومة

ونجح مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز بنادي الهلال في تسجيل هدفٍ أمام استقلال طهران الإيراني في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الأندية السعودية في البطولة بفارق 8 اهداف عن السوري عمر السومة.


بافيتمبي جوميز


ويتساوى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصرالأول مع الفرنسي بافيتمبي جوميز، نفس رصيجد الأهداف في البطولة القارية حيث أحرز 15 هدفًا من قبل في دوري أبطال آسيا، لتشهد مباريات دوري الأبطال القادمة منافسة شرسة بين ثنائي الهلال والنصر للحاق بالسوري واستغلال خروج الأهلي من دور المجموعات.


أرقام عمر السومة مع الأهلي في الدوري

ويعتبر السومة احد أبرز هدافي الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، حيث توج بالقب هدافي الدوري السعودي من قبل في ثلاثة نسخة متتالية بعام 2014 - 2015 برصيد 22 هدفًا وعام 2015 - 2016 برصيد 72 هدفًا، واخيراً في عام 2016 - 2017 برصيد24 هدفاً كما حل وصيفاً بموسم 2017 - 2018.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-