بالاتفاق مع هاسي.. الأهلي يقرر رحيل نجم الفريق المحترف

فريق الأهلي السعودي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، موقفها مع نجم الفريق الأجنبي سوى بالبقاء أو بالرحيل، عن صفوف الراقي خلال الموسم الكروي الجاري، والإدارة تحسم الجدل بالاتفاق مع هاسي.


اتخذت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خطوة جيدة للفريق خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما قررت الإستغناء عن خدمات نجم الفريق المحترف، فرصة لإعطاء المشاركة للوجوه الأخرى خلال النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وأيضاً لعدم الحاجة لخدماته.


ويعيش فريق الأهلي حالة من الحزن الشديد بعد الاداء والنتائج الغير متوقعة، التي ظهر عليها الراقي مع بداية النخسة الحالية من الدوري السعودي، حيث إنه خلال الثلاثة جولات الماضية لم يحقق فيهما الفوز، بينما حضر التعادل فيهما ويسعى الألباني بيسنيك هاسي عودة روح الأهلي مرة أخرى، وذلك عن طريق إعطاء فرصة المشاركة للوجوه الأخرى.


عاجل.. الأهلي يقرر رحيل نجم الفريق

وصرحت صحيفة عكاظ بأن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قررت الإستغناء عن خدمات نجم الفريق الأجنبي الصربي فيجسا، وجاءت تلك القرارت بالاتفاق مع المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، للاعتماد على اللاعبين الشباب في نفس مركزه  خلال الفترة القادمة، حتى استكمال قائمة الأهلي الأجنبية.


فيجسا لاعب الأهلي


ويفكر المدير الفني الألباني هاسي بالتخلص من خط الوسط الصربي فيجسا وذلك عن طريق توقيع مخالصة مالية مع اللاعب، وإستكمال الفترة الحالية من الدوري السعودي بـ 6 أجانب فقط، حتى بدأ فترة الميركاتو الشتوية، والتعاقد مع مدافع أجنبي جديد.


ويذكر أن مباراة الأهلي السابقة كانت أمام نادي ضمك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل فريق وسجل هدف ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاثة نقاط فقط.


موعد مباراة الاهلي والتعاون

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة منافسه التعاون يوم الاحد القادم الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري  في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


اقرأ أيضاً..

تطور مفاجئ في إصابة عمر السومة مع الأهلي.. تعرف عليه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-