تراكتور يطالب بتأجيل مباراته أمام النصر لهذا السبب المفاجئ

نادي تراكتور الإيراني

طلب إدارة نادي تراكتور الإيراني من الاتحاد الأسيوي خلال الساعات القليلة الماضية، ضرورة تأجيل مباراته المرتقبة أمام فريق النصر السعودي، بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لهذا السبب المفاجئ والنادي ينتظر الرد.


تنتظر الجماهير النصراوية مباراة في غاية القوة تجمع بين النصر ونادي تراكتور الإيراني، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا للنخسة الجارية 2021 - 2022، والتي ستقام داخل الأراضي القطرية، بملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد.


وقدم فريق النصر أداء أكثر من رائع في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لفت من خلاله أنظار الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية، بعد القوة الهجومية التي قدمها العالمي في الثلاثة جولات الماضية، ويذكر أن النصر حالياً يحتل المركز الـ 3 من جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.


تراكتور يفاجئ الاتحاد الأسيوي ويطالبه بتأجيل مباراته أمام النصر

طلب نادي تراكتور الإيراني من الاتحاد الأسيوية لكرة القدم، ضرورة تأجيل مباراته المنتظرة أمام فريق النصر في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب إصابة العديد من اللاعبين بالكورونا، والتي ضربة الفريق خلال الفترة الحالية.


نادي تراكتور الإيراني

وبسبب الإصابة التي ضربة الفريق خلال الفترة الحالية والتي من الممكن أن تؤثر على قوتهم داخل أرضية الملعب، لذا طلب النادي الإيراني من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم تأجيل مباراته أمام النصر، حتى شفاء للاعبيه من الإصابة بفايروس كورونا.


ويذكر أن فريق تراكتور الإيراني تأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال، بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته ب برصيد 10 نقاط، جمعهما خلال 6 مباريات خاضهما بالبطولة، والتي حقق خلالهما الانتصار في مباراتين فقط، والتعادل في أربعة مواجهات.


اقرأ أيضاً..

النصر يمنح مينيز فرصة أخيرة في مباراة تراكتور تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-