أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الغيابات تضرب الأهلي.. وثلاثي الفريق يغيب عن مباراة الاتفاق

فريق الأهلي السعودي

تلقى المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، ضربة قوية خلال ساعات قليلة بعدما تأكد غياب ثلاثي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن المواجهة المنتظرة أمام نادي الاتفاق، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمتحرفين.


يسعى فريق الأهلي الأول بقيادة الألباني بيسنيك هاسي، لتحقيق أولى انتصاراتهم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالنسخة الجارية، وذلك بعد الغياب عنها في السبعة جولات الماضية، والتي جعلت الراقي ينافس بقوة على مراكز الهبوط بجدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الـ 14 برصيد 5 نقاط.


ويذكر أن مباراة الأهلي السابقة أمام الاتحاد بالجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أنتهت لصالح النمور بثنائية مقابل لاشئ، والتي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، لتصبح هذه الهزيمة الثانية له في الدوري.


ثلاثي الاهلي يغيب عن مباراة الاتفاق

أكدت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الجمعة، غياب ثلاثي الأهلي المتألق نوح الموسي ومعتز هاوساوي و محمد مجرشي، عن مواجهة الاتفاق القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، وأوضحت الصحيفة أيضاً بأن الثلاثي سيخضعون لاختبارات طبية لياقية، قبل دخولهم التدريبات الجماعية مع الفريق الأول.


معتز هاوساوي ومحمد مجرشي

وبذلك تواجه الألباني بيسنيك هاسي مشكلة كبيرة قبل المواجهته أمام الاتفاق، لغياب ثلاثة عناصر مؤثرين داخل الفريق، والتي سترجع بالسلب على قوة الراقي إثناء المباراة، حيث كان يسعى المدرب لتحقيق أولى انتصاراته والعودة بالراقي للطريق الصحيح مرة اخرى.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

سيلاقي الأهلي نظيره الاتفاق مساء غداً السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بتمام الساعة 20:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة ستجمعهما بإطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الأهلي يحدد صفقاته في الميركاتو الشتوي ويدعم هذه المراكز

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات