الغيابات تضرب المنتخب السعودي قبل مواجهة اليابان

منتخب السعودية

تاكد غياب ثلاثي المنتخب الوطني السعودي المتألق عن مباراة القادمة أمام اليابان، والتي ستجمعهما بإطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم، والمدير الفني الفرنسي هيرفي رينادر يسعى لمواصلة انتصاراته للتأهل بالخضر للمونديال القادم بقطر.


قدم المنتخب السعودي تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد أداء أكثر من رائع في الجولات الماضية بالتصفيات الأسيوية، والتي من خلالها استطاع تحقيق الانتصار في مباراتين، ليبقى الخضر حالياً محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة، بالتعادل مع نظيره الأسترالي بنفس رصيد النقاط .


يسعى الفرنسي رينارد لمواصلة سلسلة انتصاراته التي يقدمها مع الصقور، وتحقيق فوزاً بغاية الأهمية على اليابان في المباراة القادمة، والتي تجمعهما بالجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2022 لاجل إستعادة صدارة المجموعة، ويذكر أن السعودية أنتزعت ثلاثة نقاط من المنتخب العماني بالمباراة الماضية والتي أنتهت بهدف نظيف.


الصقور تفقد ثلاثة نجوم قبل مباراة اليابان القادمة

يواجه الفرنسي رينارد مشكلة كبيرة قبل المواجهة المنتظرة أمام اليابان، بسبب كثرة الإصابات التي ضربة القائمة خلال الفترة الحالية، ليؤكد غياب ثلاثي الصقور المتألق عبدالله عطيف وسالم الدوسري ومحمد البريك، عن المباراة القادمة بسبب الإصابة .


سالم الدوسري

موعد مباراة السعودية واليابان

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، مباراة في غاية القوى والإثارة تجمع المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني، يوم الخميس القادم الموافق 7 من أكتوبر الجاري، بإطار منافسات الجولة 3 من التصفيات الأسيوية، وستنطلق بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-