بعد حرمان الاتحاد والنصر.. تعرف على ممثلو السعودية بدوري الأبطال

مباراة الاتحاد والنصر

أعلنت لجنة ترخيص الأندية بالدوري السعودي، رفض إسئتناف الاتحاد والنصر للحصول على الرخصة الأسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة، ليستبعد هذا الثنائي بشكل رسمي من المشاركة بالبطولة، تعرف على الأندية السعودية المشاركة.


وكانت تسعى إدارة ناديي الاتحاد والنصر الحصول على الرخصة الأسيوية للمشاركة بدوري أبطال آسيا النسخة القادمة، والتي كانت أيضاً أولى متطلبات الجماهير التي تريد رؤية فريقها في البطولة، ولكن بعدما رفضت اللجنة إستئاف الثنائي للحصول عليها، سيحرم بشكل رسمي من المشاركة.


ويذكر أن الهلال الفريق السعودي حالياً المتواجد في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد صعود للنهائي على حساب موطنه النصر، بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهم في نصف نهائي الأبطال على ملعب مرسول بارك، حيث أنتهى اللقاء حينها بهدفين مقابل هدف للزعيم.


الأندية السعودية المشاركة بدوري الأبطال النسخة القادمة

بعد رفض الإستئناف الذي تقدم به الاتحاد والنصر للحصول على الرخصة التي تسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال، سيتم اعتماد كلاً من الهلال والفيصلي والشباب والتعاون في النسخة القادمة من البطولة، حيث سيكون سكري القصيم بديلاً للاتحاد المُستبعد لعدم حصوله على الرخصة.


فريق الهلال السعودي

حيث سيشارك الهلال في النسخة القادمة من دوري الأبطال، بصفته بطلاً للدوري السعودي العام الماضي، ويشارك الشباب أيضاً لاحتلاله المركز الثاني، بالاضافة لتواجد الفيصلي بطل كأس الملك موسم 2020/2021، والتعاون صاحب المركز الرابع.


موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل، في لقاء سوف سيُقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بمباراة البحث عن اللقب الرابع والزعيم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-