عاجل.. الأهلي يدخل في مفاوضات لضم لاعب الزمالك المصري

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، دخول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات جادة للتعاقد مع لاعب الزمالك المصري، وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك لتعويض رحيل المدافع الصربي فيجسا.


يقدم فريق الأهلي بقيادة المدرب الألباني هاسي أداء سلبي للغاية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية، وذلك بعدما غاب عن تحقيق الانتصار منذ انطلاق البطولة حتى الآن، والذي من خلالهما حسم التعادل خمسة مواجهات بينما تلقى هزيمة في مناسبتين، من الفيحاء الصاعد حديثاً ونظيره الاتحاد.


لم تمل إدارة الأهلي برئاسة النفيعي من إبرام الصفقات التي حسمتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كانت الجماهير تنتظر أداء قوي من الفريق بالبطولة، وكانت تمني النفس لحصد المزيد من الالقاب بالفترة الحالية، ولكن النادي حالياً يعيش أسوء فتراته التاريخية، على الرغم من تواجد أكثر من عنصر مؤثر داخل الفريق.


الأهلي يفاوض نجم الزمالك المصري

صرحت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم، أن إدارة الأهلي تواصلة لاتفاق مع الظهير الأيمن التونسي لاعب الزمالك المصري الحالي حمدي النقاز، للانضمام لصفوفه خلال الفترة القادمة، وجاءت تلك المفاوضات لتعويض رحيل الصربي فيجسا، الذي كان يشعل هذا المركز سابقاً.


حمدي النقاز

ويذكر أن الزمالك المصري تعاقد مع التونسي حمدي النقاز بفترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بسبب صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإيقاف القيد للنادي الملكي والتي تتراوح مدة الايقاف لفترتين، منعه من تسجيل المحترف التونسي.


جدول ترتيب الأهلي بالدوري السعودي

يتواجد الأهلي ضمن الثلاثي المهددين بالهبوط، ليتواجد الراقي حالياً في قاع جدول الترتيب الدوري بالمركز الـ 14 برصيد برصيد خمسة نقاط فقط، جمعهما بعد مرور سبعة جدولات من مسابقة الدوري السعودي، ذلك بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولتين الماضيين.


اقرأ أيضاً..

بالارقام.. السومة يسجل البدابة الأسوء له بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-