البليهي يوجه رسالة مثيرة للاعبي الهلال قبل النهائي الأسيوي

علي البليهي

واجه المدافع الدولي علي البليهي رسالة مثيرة للاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعدما تاكد غيابه بشكل رسمي عن المواجهة المنتظرة في نهائي دوري أبطال آسيا، أمام نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي تعرف على الرسالة.


تاكد غياب المدافع علي البليهي بشكل رسمي عن مباراة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبعد تلقيه الإنذار في المباراة السابقة أمام النصر، بالمباراة التي أنتهت للزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.


البليهي يوجه رسالة مثيرة للاعبي الهلال

كتب علي البليهي رسالة مثيرة للاعبي الهلال عبر حسابه الشخصي بتويتر، قبل مباراة فريقه أمام بوهانج ستيلرز الكوري، حيث قال نهائي أخر كنت أتمنى التواجد فيه برفقة زملائي بالفريق الأول لتقديم المساعدة، ولكن الموجودين حالياً فيهم الخير والبركة، الله معاهم ويكتب لنا الكأس الغالي.


رسالة البليهي للاعبي الهلال

وبذلك سيفقد البرتغالي جارديم عنصر دفاعي مؤثر للغاية في خط الدفاع ،والذي من الممكن أن يرجع بالسلب على قوة الفريق الدفاعية، وسيعمل المدرب بالفترة القادمة لتجهيز للاعباً أخر لسد الخلل في ذلك المركز، لتعويض غياب البليهي في المواجهة الأسيوية.


موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية، والتي تجمع الهلال ونادي وبوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، بنهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر القادم، للموسم الكروي 2021 - 2022 الحالي.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والنصر 2 - 1 في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-