بعد إصابة الدوسري.. رينارد يدفع بهذا اللاعب أمام اليابان

هيرفي رينارد

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، أن المدير الفني الفرنسي لمنتخب السعودية الوطني هيرفي رينارد قرر الإستعانة بخدمات نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للدفع به أساسياً خلال مواجهة اليابان القادمة في التصفيات الأسيوية، ليكون بديلاً لسالم الدوسري.


يستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره المنتخب الياباني، مساء غداً الخميس الموافق 7 اكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


يقدم المنتخب السعودي تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد أداء هجومي في غاية القوى، استطاع من  خلاله تحقيق ستة نقاط في غاية الأهمية، جعلته ينافس على صدارة المجموعة مع نظيره الأسترالي، بعد تحقيقه الانتصار بالجولتين الماضيين، ويسعى الفرنسي للوصول إلى العلامة الكاملة في المباراة القادمة، لاجل إعتلاء قمة المجموعة.


رينارد يقرر الدفع بهذا اللاعب لتعويض الدوسري

صرحت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم، أن المدير الفني هيرفي رينارد يتجه حالياً للاعتماد على نجم فريق الاتحاد عبد الرحمن العبود أساسياً، لمماثلة مركز الجناح الهجومي بدلاً من سالم الدوسري بعد تلقيه الإصابة إثناء تواجده مع الهلال بالدوري.


عبد الرحمن العبود

ويعمل الفرنسي رينارد حالياً لتجهيز اللاعب بقوة للمواجهة المنتظرة أمام اليابان يوم الخميس القادمة، والذي سيعتمد عليه في مركز الجناح الأيسر لتعويض غياب الدوسري، بسبب الإصابة التي لحقة به مؤخراً، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب على أداء الصقور، بسبب قوة اللاعب الهجومية التي كان يعتمد عليها المدرب في المباريات السابقة.


ترتيب السعودية في المجموعة B

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة B برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية على المنتخب العماني، بهدف نظيف، ليبقى الخضر متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع المنتخب الأسترالي، الذي يتصدر حالياً بفارق الاهداف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-