رسمياً.. مدافع الهلال يغيب عن نهائي دوري الأبطال لهذا السبب المفاجئ

فريق الهلال السعودي

تأكد خلال الساعات القليلة الماضية، غياب مدافع الفريق المتألق عن المواجهة المنتظرة في نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي بوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، لهذا السبب المفاجئ وجارديم يعاني دفاعياً، تعرف على موعد المواجهة المرتقبة.


حسم فريق الهلال بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الثمين الذي حققه على موطنه النصر بثنائية مقابل هدف وحيد، والتي جمعتهما في إطار نصف نهائي دوري الأبطال على أرضية ملعب مارسول بارك، سجل أهداف الزعيم بالمباراة موسى ماريجا وسالم الدوسري.


حجز فريق بوهانج ستيلرز الكروي موعداً من نار ضد نظيره فريق الهلال بنهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية، بعد الانتصار الشاق الذي حققه على نادي أولسان هيونداي بالركلات الترجيحية والتي أنتهت بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعدما أنهى حكم المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


نجم الهلال يغيب عن مواجهة بوهانج ستيلرز

تأكد رسمياً غياب المدافع علي البليهي عن مواجهة نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري الأبطال بسبب تراكم الإنذارات الصفراء، لتواجه البرتغالي جارديم مشكلة كبيرة لغياب أبرز للاعبيه في مركز خط الدفاع، والتي من الممكن أن يؤثر بالضعف على قوته خلال اللقاء، حيث يعمل بالفترة القادمة لتجهيز عنصر أخر بدلاً منه.


علي البليهي

موعد مباراة الهلال وبوهانج الكروي

تنتظر عشاق كرة القدم العربية مواجهة في غاية القوة والإثارة، تجمع الهلال أمام نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكروي، في نهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، وذلك في شهر نوفمبر القادم الموافق 23 والتي ستقوم داخل العاصمة الرياض.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والنصر 2 - 0 في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-