الهلال يخسر نجمه لمدة أسبوعين ويغيب عن مواجهتي الرائد والأهلي

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن تفاصيل إصابة نجم فريق الهلال الأول وموعد عودته للملاعب من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر الماضية بدوري أبطال آسيا، والزعيم يخسر نجمه في المواجهتين القادمين أمام الرائد والأهلي.


حقق فريق الهلال فوزاً بغاية الأهمية على موطنه النصر، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أنتهت لصالح الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد، على أرضية ملعب مارسول بارك، سجل أهداف القعلة الزرقاء بالمباراة المالي موسى ماريجا وسالم الدوسري.


ضمن الهلال مقعداً في نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي بوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي ،وذلك يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل بالعاصمة الرياض، ويبحث الزعيم من خلال اللقاء لتحقيق الانتصار للفوز باللقب الغالي للمرة الرابعة تاريخياً، ليكون أكثر الأندية تتويجاً بها.


الهلال يخسر نجمه أمام مواجهتي الأهلي والرائد

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم المالي موسى ماريجا أمس، حاجته للعلاج والتأهيل الطبي لمدة أسبوعين على الأقل، لاجل تقييم الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الأسبوع القادم، ليصبح اللاعب بشكل كبير غير متواجد في تشكيل الهلال الاساسي لمباراتي الرائد والأهلي بالدوري.


موسى ماريجا

ويذكر أن ماريجا تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، بعد التدخل العنيف الذي دار بين وبين مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم علي لاجامي، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي أنتهت لصالح الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد، ليخرج اللاعب من أرضية الملعب مصاباً بعد نهاية شوط الأول.


موعد مباراة الهلال والرائد

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الرائد مساء غداً السبت الموافق 23 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بإطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. مدافع الهلال يغيب عن نهائي دوري أبطال آسيا لهذا السبب المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-