الهلال يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الأهلي في الكلاسيكو

فريق الهلال السعودي

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم المسائية اليوم، مفاجأة قوية للمدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم اليوم، لتواجد ثلاثي الزعيم المصاب والمشاركتهم استعداداً لمواجهة الأهلي القادمة، في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.


يأمل المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم، تعافي جميع اللاعبين المصابين، لتجهيزهم بقوة للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ولمواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها في الفترة الاخيرة.


حقق الهلال فوزاً شاق في الجولة الماضية على الرائد بثلاثية مقابل هدفين، حصل من خلاله على الثلاثة نقاط كاملة، والتي جعلته يقترب أكثر من المنافسه على لقب الدوري النسخة الحالية، ليحتل الزعيم المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن الصدارة.


ثلاثي الهلال المصاب يشارك في التدريبات

تلقى البرتغالي جارديم دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري، بعدما شهدت التدريبات المسائية للزعيم اليوم تحت قيادة البرتغالي، عودة الثلاثي المصاب سالم الدوسري ومتعب المفرج واندريه كاريلو، ومشاركتهم مع زملائهم بالتدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة.


سالم الدوسري

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

وبعد تعافي الثنائي المتألق سالم الدوسري والدولي البيروفي أندريه كاريلو، من الممكن أن يبدأ البرتغالي ليوناردو جارديم مباراته القادمة أمام الأهلي بالتشكيل الأساسي والذي يضم.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - علي البليهي - مدالله العليان - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - لوسيانو فييتو  - ماثيوس بيريرا - محمد كنو

في الهجوم: بافيتمبي جوميز - سالم الدوسري


موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري

في إطار منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري السعودي، يواجه الهلال نظيره الأهلي يوم الجمعة القادم الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، بتمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.


اقرأ أيضاً..

شكوك حول بقاء سالم الدوسري مع الهلال.. وتلميحات بالغريم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-