خبر سار.. نجم الهلال يعود من الإصابة ويستعد لمواجهة برسبوليس

فريق الهلال السعودي

تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جرديم، مفاجأة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي برسبوليس الإيراني، في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد تعافي نجم الفريق من الإصابة التي وجهزيته للمشاركة في المباراة.


يعيش فريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، فترة سيئة بعد الاداء الغير مرضي الذي قدمه في أخر جولتين بمسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالهما حسم التعادل نتيجة المباراة، ويسعى البرتغالي لإيجاد حل لعودة قوة الفريق مرة أخرى، وجهزيتهم بشكل جيد قبل المواجهة المرتقبة أمام برسبوليس الإيراني في ربع نهائي الأبطال.


ويذكر أن الهلال تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد انتزاع الفوز من نادي استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل لاشئ، بأقدام سالم الدوسري وبافيتمبي جوميز، والتي جمعتهما على أرضية ملعب زعبيل بإطار دور الـ 16 من البطولة، ويسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته والفوز بها للمرة الرابعه تاريخياً.


نجم الهلال يعود من الإصابة قبل المواجهة المرتقبة

صرحت صحيفة الوطن في تقرير لها اليوم الاثنين، أن نجم خط دفاع فريق الهلال الأول لكرة القدم محمد البريك، سيكون في أتم استعداد لخوض المواجهة المرتقبة أمام نادي برسبوليس الإيراني، وذلك بعد تعافيه نهائياً من الإصابة الت لحقة به مؤخراً، وأبعدتها عن الزعيم بالمباريات السابقة في الدوري السعودي.


محمد البريك

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس

يتأهب فريق الهلال الأول لمواجهة نظيره نادي برسبوليس الإيراني، يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، دون تحديد الموعد أو الملعب المضيف للمواجهة.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. التعاون يواجه الهلال ودياً تعرف على الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-