الاتحاد يواجهة الشباب اليوم لمواصلة احتكار النتائج

لاعبو فريق الاتحاد

تستعد الجماهير لمتابعة واحدة من أهم مباريات الكرة السعودية، والتي تجمع بين ناديي الاتحاد والشباب، مساء اليوم الجمعة، قي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي، فمن المقرر أن تقام على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.


ولم يستطيع النمور في تحقيق الانتصار بالجولة السابفة على حساب نادي ضمك، حيث انتهت المواجهة بينهم بالتعادل بهدف لكل فريق، عكس الليوث اللذين حققوا انتصار كبير على الباطن بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة.


يحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، في حين يأتي نادي الشباب في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويأمل كل طرف في تحقيق الانتصار اليوم إما للاستمرار على الصدارة أو تحسين الترتيب في جدول الدوري.


فالتنافس بينهم داخل الملعب قوي للغاية، أما على سبيل التنافس وتحقيق نتيجة جيدة، فإن النمور يسيطرون بشكل كبير، فلم يتذوق طعم الهزيمة على يد منافسة منذ أخر خسارة كانت في عام 2018، حين فاز الليث بهدف نظيف بمنافسات الدوري.


أخر مواجهات الاتحاد والشباب 

الاتحاد والشباب

بالنظر لنتائج أخر 10 مباريات جمعت بين ناديي الاتحاد والشباب فيسيطر عليها التايجرس، بعدما حقق الانتصار في 5 مباريات وانتهت بالتعادل في 3 مباريات، وكان نصيب الليث في الانتصار بمواجهتين فقط.


وكان ترتيب النتائج كالتالي ( 3-1 للاتحاد، 3-0 للشباب، 1-0 لليث، التعادل السلبي، 2-1 للنمور، 5-1 للتايجريس، 2-2، 1-1، 2-1 للأصفر، 2-1 للاتحاد).


صراع شرس في جدول ترتيب الدوري

أمام الشباب فرصة ذهبية لإيقاف انتصارات الاتحاد وأيضاً الصعود في ترتيب الدوري للمركز الثاني، حال حقق الانتصار الليلة، ليكون الفارق 3 نقاط فقط لا غير، كما هي فرصة للنمور من أجل الفوز واقتناص الثلاثة نقاط ليبتعد عن نادي ضمك الثاني في الترتيب بفارق نقطتين فقط.


تنافس شرس في موسم 2020-2021

فريق الاتحاد السعودي

شهد الموسم الماضي 4 مباريات بين الطرفين ضمن منافسات الدوري والبطولة العربية للأندية، نجح الاتحاد الفوز مرتين وحضر التعادل مرتين أيضاً.


موعد مباراة الاتحاد والشباب

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-