الاتحاد يسعى لفك العقدة التاريخية أمام ضمك بالدوري السعودي

مباراة الاتحاد وضمك

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات الاتحاد أمام ضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مواجهة اليوم بالجولة الثامنة من الدوري، والنمور تسعى للحفاظ على صدارة جدول الترتيب وفك العقدة.


يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعد الانتصار الثمين الذي حققه بالجولة الماضية على الأهلي بثنائية نظيفة، بينما يحتل ضمك المركز الثاني من الترتيب برصيد 14 نقطة، بعد الفوز على الرائد بهدفين نظيفين، قبل مواجهة اليوم أمام النمور الذي تجعله يتصدر القمة في حال تحقيقه الفوز.


تاريخ مواجهات الاتحاد وضمك بالدوري السعودي

يسعى فريق الاتحاد الأول لفك العقدة التاريخية أمام ضمك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق فوزاً بغاية الأهمية للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، وتقليص عدد الانتصارات بينه وبين ضمك، والتي يتفوق بها فارس الجنوب تاريخياً تعرف عليها.


التقى فريق الاتحاد أمام ضمك من قبل في أربعة مواجهات رسمية، جمعتهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالها يتفوق فارس الجنوب على التايجرس في مواجهتين، وحسم التعادل نتيجة المباراة في مناسبة وحيدة، بالجهة المقابلة استطاع النمور تحقيق الانتصار في مباراة.


ويذكر أن أخر مواجهة جمعت الاتحاد وضمك بالموسم الماضي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتصبح مباراة اليوم ذوى أهمية كبيرة للفريق الجداوي، حيث يسعى لتقليص عدد الانتصار بينهما.


موعد مباراة الاتحاد وضمك

يواجه فريق الاتحاد نظيره ضمك مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-