النصر يعلن عودة بيتي مارتينيز واللاعب ينهي برنامجه التأهيلي

بيتي مارتينيز

وصل اليوم الأحد النجم الأرجنتيني لاعب خط وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، بيتي مارتينيز لعاصمة الرياض لاجل الاستعداد والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، واللاعب ينهي برنامجه التأهيلي، والنصر يعاني في الجولات السابقة من الدوري.


أثر خروج النصر من دوري الأبطال، على أداءه في مسابقة الدوري حيث يقدم العالمي أداء سلبي للغاية بالجولتين السابقين، والذي من خلالها لم يحقق الانتصار، بينما حسم التعادل مواجهة وتلقى الهزيمة في الأخر، ويذكر أن مباراته السابقة أمام الفيحاء أنتهت بالتعادل بهدف لمقه ليحتل العالمي المركز 7 برصيد 13 نقطة.


مارتينيز ينهي برنامجه التأهيلي ويعود للنصر

أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر وصول بيتي مارتينيز للعاصمة الرياض، اليوم الأحد الموافق 31 من شهر أكتوبر، لاجل الاستعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول، وذلك بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي الذي كان يسير عليه بالفترات السابقة.


ونشر حساب النصر الرسمي بتويتر صورة للأرجنتيني مارتينيز بعد وصوله معلقاً عليها، أخيراً نجمنا الأرجنتيني يصل للرياض، وذلك بعد انهاء برنامجه التأهيلي الذي خضع له في برشلونة بعاصمة بوينس آيرس والذي كان يسير عليه للعودة للملاعب.


بيتي مارتينيز لاعب النصر


ويذكر أن اللاعب تلقى الإصابة القوية التي أبعدتها عن مماثلة النصر خلال الفترات السابقة في مباراة الكلاسيكو الذي جمعته بين نظيره الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليعود اللاعب مرة أخرى للتدريبات بعد غياب دام لأكثر من سبعة أشهر.


موعد مباراة النصر والشباب

ويفتح ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، أبوابه مساء يوم الجمعة القادم الموافق 5 من شهر نوفمبر القادم، لاستضافة قمة منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي والتي تجمع النصر أمام الشباب، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة النصر والفيحاء 1-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-