النصر يواجه أبها ودية استعدادًا للوحدة تعرف على الموعد

مباراة النصر وأبها

سيخوض فريق النصر الأول لكرة القدم، مواجهة ودية أمام نظيره نادي أبها استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوحدة الإماراتي، بدور ربع نهائي دوري الأبطال تحت أنظار المدير الفني الجديد البرتغالي بيدرو إيمانويل، تعرف على الموعد.


بدأ فريق النصر مرانه الأول بقيادة مدربه البرتغالي الجديد بيدرو إيمانويل، مساء أمس الاثنين حيث بدأ بالاجتماع مع اللاعبين، وتركز المران على جوانب لياقية وتمارين خفيفة، باستخدام الكرة لاجل تجيهز للاعبيه بقوة للمواجهة المرتقبة أمام الوحدة الإماراتي، ويسعى البرتغالي للظهور بشكل جيد خلال اللقاء لإطمئنان الجماهير.


ويذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تعاقد مع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، وذلك خلفًا للبرازيلي مانو مينيز بعدما قررت الإدارة إقالته بسبب أداءه الغير مقنع مع العالمي، ويشار أن البرتغالي وصل للرياض مساء الأحد.


النصر يلاقي أبها ودياً تعرف على الموعد

أعلن نادي النصر الأول عبر حسابه الرسمي تويتر، عن خوض العالمي مواجهة ودية أمام نظيره نادي أبها، ضمن استعدادات الفريق لدور ربع نهائي الأبطال أمام الوحدة الإماراتي، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 10 من أكتوبر، في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب مرسول بارك.


موعد ودية النصر أمام أبها

موعد مباراة النصر والوحدة

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره الوحدة الإماراتي يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ويطمح البرتغالي بيدرو لتحقيق نتيجة جيدة خلال اللقاء، والتأهل للمربع الذهبي.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. تعرف على التفاصيل المالية لعقد بيدرو إيمانويل مدرب النصر الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-